حافظ على البطارية بنسبة 100% “ايفون 15” في 4 خطوات

حافظ على البطارية ايفون 15

بعد إصدار هاتف ايفون 15 الجديد، ظهرت بعض الشكاوى بخصوص مشكلات عمر البطارية, ولكن لا داعي للقلق، فهنا بعض النصائح التي ستساعدك في الحفاظ على بطارية هاتفك بحالة جيدة.

قم بإيقاف تشغيل الأنشطة المباشرة.

فالتطبيقات التي تدعم هذه الأنشطة قد تستهلك الكثير من طاقة البطارية من خلال الإشعارات المستمرة على شاشة القفل أو الجزيرة الديناميكية. وفي iOS 17، يتم استخدام الأنشطة المباشرة أكثر مما كان عليه في السابق، لذا قم بإيقاف تشغيلها لتوفير طاقة البطارية.

قم بتنظيف شاشة القفل وعناصر واجهة المستخدم للشاشة الرئيسية.

في iOS 17، قامت Apple بتحسين الأدوات وجعلها أكثر تفاعلية، مما يتيح لك استخدامها مباشرة من شاشة القفل, احذف الأدوات التي لا تستخدمها كثيرًا لتوفير طاقة البطارية, كما يمكنك استكشاف ما إذا كان استخدام الأداة يستهلك طاقة أقل من فتح التطبيق نفسه.

قم بإيقاف تشغيل البريد الصوتي المباشر.

هذه الميزة تسمح لك بالاستماع إلى رسائل البريد الصوتي في الوقت الفعلي، لكنها تستهلك طاقة البطارية بدون فائدة. قم بإيقاف تشغيلها إذا كنت لا تحتاج إليها.

قم بإيقاف تشغيل مشاركة AirDrop.

هذه الميزة تقوم بنقل جهات الاتصال على أساس القرب، وعندما تحمل جهازي iPhone يعملان بنظام iOS 17 معًا، يعمل AirDrop بشكل مستمر مما يستنزف البطارية, إذا كان لديك جهاز iPhone قريب من آخر يعمل أيضًا بنظام iOS 17، فقم بإيقاف تشغيل AirDrop لتوفير الطاقة.

استفد من الخرائط غير المتصلة بالإنترنت.

في iOS 17، يمكنك تنزيل خرائط Apple للاستخدام دون اتصال بالإنترنت, إذا كنت في منطقة باتصال متقطع، قم بتنزيل خريطة المنطقة وثم قم بإيقاف تشغيل شبكة الهاتف الخلوي, هذا سيساعدك في توفير البطارية دون التأثير على قدرتك على استخدام الخرائط.

استخدم هذه النصائح البسيطة للحفاظ على عمر بطارية هاتف iPhone 15 الجديد بحالة جيدة. قم بتطبيقها واستمتع بأداء هاتفك لفترة أطول.

5/5 (1 Review)

عن ريفيوزا

ريفيوزا
Logo